دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-11-07

المنتج المجالي : عاتب ولكن ساقدم المزيد

الراي نيوز :
 
 كتب المنتج محمد المجالي


الفن هو ضمير الأمة ووجدانها ،كنت مؤمنا بذلك .. على مدى رحلة امضيتها في الإنتاج والفن …استمرت ل ٣٠ عاما ، لم ارسخ اسمي في هذا العالم العربي .. بقدر ما آمنت بالأردن وطنا عظيما يجب ان يشكل حالة فنية في عالمنا .. وسعيت بكل اقتدار لأجل اسم الأردن الوطن الأغلى والأحن ، ..أفتخر اني أنتجت لحبيب وعمر العبداللات والمرحوم متعب.. أفتخر بأني حققت نقلة نوعية … كنت أشبه بالماكينة .. الإنتاجية الإبداعية الإعلامية .. التي روجت للأردن بما يستحق .. الغريب اني لم أتلق في حياتي أي تكريم رسمي …لكن محبة الناس ستبقى هي التكريم الحقيقي حتى وإن ظلمك الوطن ، ويكفيني شرفا أن التراب الأردني سيكون هو مستقري الأخير ويحنو علي في موتي كما كان حنونا على رفاق عمري متعب وحبيب … ومع ذلك سأقدم قريبا الأوبريت الأضخم في تاريخ الدولة
عدد المشاهدات : ( 2489 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .